مركز دراسات المرأة يشارك فرحة الانتصار الكبير على عصابات داعش الارهابية في حفل مركزي مهيب اقيم بجامعة بغداد

اعلام المركز

         شارك مركز دراسات المرأة في الاحتفال المركزي التي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في جامعة بغداد وبالتعاون مع جامعة النهرين احتفاءا بالنصر الكبير الذي تحقق على عصابات داعش الارهابية، وذلك بحضور منتسبي المركز تدريسيين وموظفين  . 

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى في كلمة القاها في الحفل “إن النهوض بمهمة مكافحة الفكر الداعشي الذي أنتج تلك العصابات الإرهابية يقع على عاتق الجميع وبحسب كل موقع في خارطة الانتصار”، مؤكدا أن ذلك لا يتحقق الا بسد الثغرات التي قد يستثمرها المغرضون، وأن أولى الخطوات المكملة لهذا النصر الكبير تبدأ من الشعور بالمسؤولية تجاه هذا الوطن وتطبيق القانون والحفاظ على نزاهة العمل داخل المؤسسات ومحاربة الفساد والمفسدين، مثمنا تلك التضحيات الخالدة التي سطرها الشهداء والجرحي في الدفاع عن أرض العراق .

وشدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي على ان الوزارة ماضية بترصين واجهة النصر عبر رفع مستوى الجودة الأكاديمية في مختلف الجامعات والمعاهد لخدمة المجتمع العراقي.

كما القى رئيسا جامعتي بغداد والنهرين الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين والاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب كلمات اشادا فيها بالموقف الوطني لكل العراقيين في صناعة النصر الكبير على داعش الارهابي الجبان.

وتنوعت فقرات الاحتفال بإلقاء العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والأهازيج الوطنية التي تعبر عن الفرحة بتحرير مدن العراق من سيطرة الإرهاب التكفيري، والمعارك التي خاضها أبطالنا بالصنوف كافة في جبهات القتال.

 وتضمن الحفل كذلك تكريم عدد من القادة العسكريين الذين اسهموا بالنصر الكبير المؤزر وقادوا معارك التحرير، فضلا عن تكريم شهداء الحشد الشعبي المقدس الذي ضحوا بأرواحهم الطاهرة حفاظا لأرض العراق وحمايتها.


 

 

 

Comments are disabled.