وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزور جناح مركز دراسات المرأة استقبلت مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة عذراء اسماعيل زيدان معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي والسيد الحلي مستشار رئيس الوزراء والسيد رئيس جامعة بغداد الدكتور منير السعدي على هامش مشاركة المركز في المعرض التسويقي النوعي الثاني للنتاجات العلمية والخدمية ، تحت شعار ابداع عراقي ..صنع في جامعة بغداد ..

كما وتطرقت الدكتورة عذراء الى نتاجات المركز العلمية ، فضلاً عن عرض مجموعة من الاصدارات الخاصة بالمركز والكتب المؤلفة من قبل الباحثين اضافة الى جملة من نشاطات المركز العلمية . جاءت هذه الزيارة واللقاء على هامش المعرض التسويقي النوعي الثاني للمنتجات العلمية والخدمية الذي تقيمه جامعة بغداد بمشاركة جميع تشكيلاتها من الكليات العلمية والانسانية وكافة المعاهد والمراكز البحثية .

وقد اطلع اليوم السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم في جولاته التي سبقت الافتتاح على العروض الأولية لنتاجات تشكيلات الجامعة العلمية، لساعات متواصلة وتوجيهاته لكل تشكيل واثنى على الاستعدادات والجهود لكل التشكيلات من أجل إنجاح المعرض وإخراجه بما يليق بجامعتنا الأم العريقة ومكانتها العلمية المرموقة .

الزهو والتقدم والتألق للجامعة الام بغداد الحبييبة منار العلم والمعرفة ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments are disabled.